“واتساب” يطلق “الدردشات الصوتية” لـ32 شخصًا متزامنًا!

“واتساب” يطلق “الدردشات الصوتية” لـ32 شخصًا متزامنًا!
مشاركة

في خطوة جديدة لتطوير خدماته، أعلن تطبيق “واتساب” عن إضافة ميزة “الدردشات الصوتية”، وذلك حسبما نشر موقع wabetainfo الرائد في تقديم أخبار التكنولوجيا. تم إطلاق الميزة في الإصدار التجريبي 2.23.16.19 لأجهزة الأندرويد، وتتيح للمستخدمين إجراء محادثات صوتية جماعية تضم حتى 32 مشاركًا في الوقت ذاته.

تُظهر الميزة شكلًا لموجة صوتية داخل المحادثات الجماعية، وبمجرد النقر على الأيقونة، يمكن لأي من أعضاء المجموعة الانضمام والمشاركة الفعالة. إذا ما لم يشارك أي مستخدم في الدردشة الصوتية لمدة 60 دقيقة، ستنتهي تلقائيًا.

الجدير بالذكر أن هذه الميزة تختلف عن المكالمات الجماعية، حيث تُتيح المكالمات الصوتية بدء مكالمة جماعية دون إصدار أي نغمات رنين لأجهزة المشاركين، إلا أنهم سيتلقون إشعارًا صامتًا عندما تبدأ المكالمة.

مع هذه الميزة، يواصل “واتساب” تعزيز تجربة المستخدمين ويوفر لهم وسيلة تواصل جماعي فعالة. الأمور تتطور بسرعة في عالم التقنية، ومن المهم دائمًا أن نبقى على اطلاع. لكن مع كل هذه التقنيات المبتكرة، يجب على المستخدمين أن يتوخوا الحذر ويضمنوا أن محادثاتهم تبقى خاصة وآمنة.

رامي هاني

محلل وكاتب في التكنولوجيا، وعندي شغف كبير في مجال الذكاء الاصطناعي. أحاول شرح التقنيات المعقدة بطرق بسيطة وواضحة. أشارك بانتظام في الندوات وورش العمل التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لموقع GPTARABI.com