التطبيق الاجتماعي “إكس” ينظر في تأسيس مركز تداول خاص به – تقرير جديد يكشف التفاصيل

التطبيق الاجتماعي “إكس” ينظر في تأسيس مركز تداول خاص به – تقرير جديد يكشف التفاصيل
مشاركة

تواصل منصة التواصل الاجتماعي “إكس”، المعروفة سابقاً باسم تويتر، تكثيف جهودها لتأسيس مركز تداول داخل التطبيق، حسبما كشفت وثائق ومصادر ذات معرفة بالموضوع. وذكرت معلومات نشرت على موقع “سيمافور” الإخباري أن الشركة تبحث حالياً عن شراكة مع أحد العمالقة في مجال البيانات المالية.

وفقاً للتقرير، فقد أُرسلت طلبات للشركات الكبرى المقدمة لهذه الخدمات في الأسابيع القليلة الماضية، والتي تطلب تقديم مقترحات لإدخال بيانات مالية وبيانات الأسهم في الوقت الحقيقي، إلى جانب خصائص أخرى.

وفضلاً عن ذلك، طلبت “إكس” من الشركات المهتمة بالعرض أن تفصح عن المبلغ الذي سيخصصونه للمشروع، كما أفادت رويترز.

ولكن، لا توجد معلومات حالية حول ما إذا كانت أي شركة قد قدمت عرضًا حتى الآن أو عن الشركات التي قد تكون مهتمة بالمشروع.

حتى الآن، لم تستجب “إكس” لطلب تعليق من رويترز. كما أشار إيلون ماسك، المالك الحالي للمنصة، في منشور على “إكس” إلى أنه ليس على علم بأي جهود تُبذل في هذا الاتجاه.

من الجدير بالذكر أن هذا التطور الذي يتضمن اعتماد التكنولوجيا الحديثة في مجال التداول الفوري، يشير إلى اتجاه قوي نحو تكامل أكبر بين التواصل الاجتماعي والأسواق المالية، الذي قد يساعد في تحسين الشفافية والكفاءة في الأسواق. لكن، الرغم من الأفكار الطموحة والمبتكرة، فإن التحديات الرئيسية مثل الأمان والخصوصية والامتثال للقوانين، يجب أن تُعالج بحذر.

رامي هاني

محلل وكاتب في التكنولوجيا، وعندي شغف كبير في مجال الذكاء الاصطناعي. أحاول شرح التقنيات المعقدة بطرق بسيطة وواضحة. أشارك بانتظام في الندوات وورش العمل التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لموقع GPTARABI.com