“يوتيوب يختبر ميزة “الصوت الثابت” لتحقيق استقرار الصوت في الفيديوهات”

“يوتيوب يختبر ميزة “الصوت الثابت” لتحقيق استقرار الصوت في الفيديوهات”
مشاركة

“الصوت الثابت” هي ميزة جديدة يجري تجربتها على يوتيوب وتم اكتشافها من قبل أحد المستخدمين على موقع Reddit. تهدف هذه الميزة إلى الحفاظ على استقرار صوت الفيديوهات على المنصة، مما يقلل من القفزات الصوتية الكبيرة بين مقاطع الفيديو المختلفة، وحتى داخل الفيديو الواحد.

قد يكون “الصوت الثابت” أداة ضاغطة للصوت، مما يجعل الصوت أكثر توازنا ويمنع القفزات الصوتية الفجائية. وتتضمن الميزة الجديدة زيادة مستوى الصوت في الفيديوهات على يوتيوب التي قد يكون بعضها أعلى من البعض الآخر.

image-17
الميزة الجديدة من حساب ظهرت لديه

تتاح هذه الميزة أيضًا لمزودي الوسائط الأخرى، بدءًا من أجهزة التلفزيون الذكية وأنظمة الصوت، وحتى مشغلي الوسائط التي تحتوي على ميزة تسوية الصوت التلقائي، والتي تستهدف الإعلانات التجارية الصاخبة على سبيل المثال.

يوتيوب لم يعلن رسمياً عن إطلاق الميزة، ولكن بعض المستخدمين لاحظوا ظهورها عند استخدامهم للتطبيق. للتحقق من ما إذا كانت الميزة متاحة لك، يمكنك البحث عنها في صفحة إعدادات الفيديو على تطبيق يوتيوب.

رامي هاني

محلل وكاتب في التكنولوجيا، وعندي شغف كبير في مجال الذكاء الاصطناعي. أحاول شرح التقنيات المعقدة بطرق بسيطة وواضحة. أشارك بانتظام في الندوات وورش العمل التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لموقع GPTARABI.com